خطة ترويجية مقترحة لبطولات المبارزة بالاتحاد
الكلمات المفتاحية:
خطة ترويجية مقترحة، المبارزة، الاتحادالملخص
يهدف البحث الى وضع خطة ترويجية مقترحة لبطولات المبارزة بالاتحاد العراقى من خلال تحديد أهداف الخطة الترويجية لبطولات المبارزة بالاتحاد العراقي، ومعرفةالأساليب والوسائل الترويجية لبطولات المبارزة بالأتحاد العراقي،والموادر البشرية والمالية والمعلوماتية اللازمة لتنفيذ الخطة الترويجية لبطولات المبارزة بالاتحاد العراقي، والبرنامج الزمني للخطة الترويجية المقترحة لبطولات المبارزة بالاتحاد العراقي، ومؤشرات نجاح الخطة الترويجية لبطولات المبارزة بالاتحاد العراقي وقام الباحث باستخدام المنهج الوصفي بالأسلوب المسحي لتنفيذ اجراءات البحث، وكانت عينة البحث عشوائية كل من أعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد العراقي للمبارزة وعددهم (12) ورؤساء وأعضاء الفروع وعددهم (25) واللاعبين وعددهم (25) والمدربين والحكام والاداريين وعددهم (36) ورجال الاعمال في المجال الرياضي وعددهم (12) بمجموع (110) فرد وتم تقسيم عينة الدراسة الى دراسة استطلاعية قوامها (20) فردا بغرض تقنين استمارة الاستبيان و عينة دراسة اساسية قوامها (90) فردا من اجمالي عينة البحث.