تأثير استراتيجية حل المشكلات بالطريقة الجزئية في تعليم بعض المهارات الحركية بالجمناستك الفني للطالبات
DOI:
https://doi.org/10.33170/10.33170/volالملخص
جاءت أهمية البحث للارتقاء بمستوى تعلم المهارات الحركية بالجمناستك الفني للنساء باستخدام طريقة التدريس المقترحة والمناسبة لهذه اللعبة لأهميتها في مساعدة الطالبة على الارتقاء بالجانب الفني والمهاري ، بالإضافة إلى وكذلك تبين لنا الأكثر فعالية وأهمية في نقل المعلومة الصحيحة إثناء الأداء ، وجاءت مشكلة البحث من خلال خبرة الباحثة المتواضعة بطرائق التدريس ولعبة الجمناستك التي جدت إن تعلم المهارات الحركية بالجمناستك الفني للنساء لا يرتقي لمستوى الطموح وسبب ذلك يعود إلى الاعتماد على طريقة تدريس تقليدية واحد أو عدم الدمج لأكثر من طريقة تدريس إثناء الدرس والتي ربما تساعد في رفع المستوى التعليمي الصحيح ،وهذا يتطلب منا التجريب والتقصي عن الحقائق العلمية لهذه طريق التدريس المقترحة ودورها في تنفيذ الحركات بالجمناستك الفني للنساء .