تأثير انموذج فراير للمفاهيم في تعلم الحركات المقصية الامامية والخلفية على جهاز الحصان المقابض بالجمناستك للطلاب

المؤلفون

  • أ.م.د. علي شامل حسين العراق. جامعة سامراء. كلية التربية. قسم اللغة الانكليزية

الكلمات المفتاحية:

انموذج فراير، الحركات المقصية الامامية والخلفية، هاز الحصان المقابض

الملخص

تكمن اهمية البحث في وضع الصورة العلمية الصحيحة للتعليم والتعلم لبعض الحركات على الاجهزة بالجمناستك للطلاب وخاصة على جهاز حصان المقابض في حركات المقصية الامامية والخلفية وبيان دور انموذج فراير في فهم هذه الحركات وتطبيقها. والحركات المقصية الامامية والخلفية على جهاز حصان المقابض في الجمناستك يتطلب نجحها اولا فهم الحركة بصورة واضحة منها البصر والتطبيق والنموذج ومن ثم فهمها في التطبيق والتكرار للحركات الصحيحة، وهذا يتطلب الاستعانة بنموذج الصحيح مثل انموذج فراير التعليمية. ويهدف البحث الى التعرف على تأثر تأثير انموذج فراير للمفاهيم في تعلم الحركات المقصية الامامية والخلفية على جهاز الحصان المقابض بالجمناستك للطلاب.

منشور

2024-12-28